السبت، 31 مارس 2012

دراسة تؤكد ممارسة العادة السرية أفضل من الممارسة الجنسية الطبيعية

كشف تقرير نشر في مجلة صحة الرجل مفاجأة كبيرة  أن ممارسة العادة السرية لا تسبب أي أضرار، بل لها الكثير من الفوائد التي قد تفوق الممارسة الجنسية الطبيعية .

و العادة السرية من أكثر الأمور التي يخجل الناس من الحديث عنها رغم أن معظمهم يمارسها ، فقد أثبتت دراسة حديثة أن نسبة الذين يمارسون العادة السرية تصل في الرجال إلى 95% وفي النساء إلى 89%.

وتشير د.جلوريا بريم أستاذ مساعد الطب الجنسي في أثينا إلى أن الرجال مبرمجون على ممارسة القذف ،ويعد هذا شيء روتيني وهام في حياتهم مثله مثل غسيل الأسنان .

ونفت د.جلوريا الشائعات والأقوال الخاطئة التي قيلت بحق العادة السرية مثل أنها تسبب العمى ،وتضعف قوة القضيب ،وتصيب من يمارسها بالضعف الجنسي .

وأشادت بالتأثير الذي تتركه العادة السرية على جسد من يمارسها إذ تجعله في حالة صحية طيبة ،
 حيث تحافظ على ضغط الدم ومعدل ضربات القلب كما تحافظ على خصوبته ،وتعمل على أن يبقي ذهنه في أفضل حالاته .

كما أن هناك دراسة أسترالية أكدت أن الرجال الذي يقذفون أكثر من خمس مرات أسبوعيا ،تقل معدلات إصابتهم بسرطان البروستات بمقدار الثلث عن نظرائهم الذين لا يقذفون بنفس المعدل ، كما أن كثرة مرات القذف تحافظ على صحة الحيوانات المنوية ،وتعمل على تطهير مجرى الجهاز التناسلي .

وأضافت بريم بأن الرجل الذي يجيد إمتاع نفسه وهو يمارس العادة السرية ، يكون قادرا أيضا على إمتاع زوجته
 حينما يمارس الجنس معها ، بل إن ممارسة العادة السرية قد تكون بمثابة تمرين له ليعتاد على التحكم في القذف
 مما يحميه من القذف السريع حينما يمارس الجنس مع زوجته .

وفي النهاية أشارت د. بريم إلى أن العادة السرية أكثر أمنا وصحة من العلاقات الجنسية الأخرى ، لأنك لن تتعرض وأنت تمارس العادة السرية للإصابة بالأمراض التي تنتقل عن طريق الجهاز التناسلي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق