الأربعاء، 4 يوليو 2012


بلاغ يتهم سامح عاشور بإهدار المال العام


تلقى النائب العام المستشار عبد المجيد محمود بلاغًا من المحامي مصطفى شعبان ضد سامح عاشور نقيب المحامين، ورئيس اتحاد المحامين العرب يتهمه فيه بإهدار المال العام ومخالفة القانون في واقعة استغلال نادي المحامين بجليم بمحافظة الإسكندرية.


وجاء بالبلاغ رقم 1916 لسنة 2012 بلاغات النائب العام، أنه في شهر مايو الماضي قام عادل منصور عضو مجلس النقابة العامة للمحامين والمشرف العام على نادي المحامين بجليم بمحافظة الإسكندرية، بتوقيع عقد استغلال كافتيريا النادي إلى شركة دهب للأغذية والمشروبات، خلال الفترة من 18 مايو وحتى 17 نوفمبر عام 2012، مقابل مبلغ 260 ألف جنيه تسدد على دفعات، على أن تقوم الشركة بسداد مبلغ 30 ألف جنيه كتأمين يسترد في نهاية العقد.

و أكد شعبان في بلاغه، أنه فوجئ بنقيب المحامين ينهي العلاقة العقدية مع هذه الشركة بحجة أن هناك شركة أخرى وقعت عقد استغلال كافتيريا النادي، بتاريخ 10 مايو مقابل 250 ألف جنيه. 

وفي نهاية البلاغ يطالب المحامي بفتح تحقيق فوري مع سامح عاشور لإهداره المال العام، ومخالفته لقانون المزادات بعد أن تم فسخ التعاقد مع شركة دهب، وإرساء المناقصة على شركة أخرى لوجود مصالح شخصية، رغم أنها قدمت عرضًا أقل بمبلغ 10 آلاف جنيه.
نقلا عن الشروق

0 التعليقات:

إرسال تعليق