الثلاثاء، 5 يونيو 2012


البلتاجى يتهم شفيق تهريب اموال مصر للخارج

قال النائب الإخوانى محمد البلتاجى أنه سيقوم برفع دعوى قضائية ضد المرشح أحمد شفيق بسب ما اعتبره البلتاجى من سب وتطاول عليه من جانب شفيق، وادلى النائب ببيان عاجل فى مجلس الشعب أعرب ىمن خلاله  عن رفضه لما وصفه ” برسالة التهديد ” التي أعلنها المرشح الرئاسي أحمد شفيق بأن البلتاجي كان على علم بالقناصة الذين قتلوا الثوار.
وقال :” سأتقدم غدا للنائب العام ببلاغ ليس فقط بالسب والقذف وإنما بجريمة جديدة لسجل شفيق ليس فقط كرئيس وزراء موقعة الجمل ومشاركة وزير الداخلية الأسبق محمود وجدي في حملته الانتخابية وإنما جرائم سياسية خطيرة من بينها الإشراف على تهريب أموال مصر إلى الخارج”.
وتابع البلتاجي – في بيان عاجل له خلال الجلسة المسائية لمجلس الشعب الثلاثاء – “وأنا أقول لشفيق : إذا كان لديك يا رئيس وزراء مصر الأسبق معلومات عمن شاركوا في قتل الثوار فلماذا لم تتقدم بها للنيابة العامة, هذه جريمة تضليل العدالة ثم هناك جريمة الكذب والتشويه في محاولة لإنقاذ سمعته من الثوار حتى لا يقولوا إن استمرار شفيق جريمة”.
وأشار إلى أن أحمد شفيق اتهم أمس الاثنين النائب البلتاجي بأنه على صلة بالقناصة الذين اعتلوا العمارات لقتل الثوار , واصفا إياه بالتهديد والتضليل والضغط حتى يتوقف النواب عن معارضتهم واستعدادهم لتقديم أرواحهم فداء لحرية المجلس.
وأعرب البلتاجي عن ضم صوته للنائبين باسل عادل وزياد العليمي من أن وجود شفيق كمرشح رئاسي جريمة يجب إيقافها.
وأضاف أنه كان قد ذكر على سبيل التهكم أنه بعد الأحكام التي صدرت من المحكمة ببراءة مساعدي وزير الداخلية لم يبق إلا أن يتقدم الثوار للمحاكمة وتقديم اعتذار لمبارك, لكن اتضح أن الأمر لم يقف عند هذا الحد.

0 التعليقات:

إرسال تعليق